skip to Main Content

زيارات مفاجئة لقادة الميليشيات الإيرانية في ديرالزور ونداء الفرات تكشف عن التفاصيل

شهدت الفترة الأخيرة نشاطاً ملحوظاً وتحركات غير مسبوقة للميليشيات الإيرانية في المنطقة الشرقية عامة، وديرالزور خاصة بعد انخفاض نسبة نشاط الاحتلال الروسي في ظل الحرب الروسية الأوكرانية.

وعلى هذا الصعيد قال مراسل شبكة نداء الفرات في محافظة دير الزور إن المدعو حاج كميل نائب مسؤول ميليشيا الحرس الثوري الإيراني في ديرالزور أجرى زيارة مكوكية شملت العديد من كبار ضباط عصابات الأسد، بالإضافة إلى محافظ دير الزور وعدد من الشخصيات الأخرى التابعة لنظام الأسد المجرم.

وأشار مراسلنا أن الزيارة شملت المقر الرئيسي لفرع الأمن العسكري التابع لعصابات الأسد في مدينة ديرالزور، حيث التقى المدعو حاج كميل برئيس فرع الأمن العسكري المدعوم من قبل الاحتلال الروسي، بالإضافة إلى زيارة محافظ دير الزور ضمن جولة مكوكية تقوم ميليشيات إيران.

هذا وشهدت المنطقة الشرقية في الفترة الأخيرة نشاطاً ملحوظاً وتحركات غير مسبوقة للميليشيات الإيرانية على جميع الأصعدة والمستويات ومنها العسكرية، حيث شهدت عدة مناطق في محافظتي ديرالزور والحسكة انسحابات عسكرية للميلشيات الروسية وإحلال عناصر الميليشيات الإيرانية بدل منها.

كما تقوم الميليشيات الإيرانية بالالتفاف حول قيادات نظام الأسد المجرم، بالإضافة إلى كسب الأهالي بجميع الوسائل والطرق بهدف سحب البساط من تحت أقدام الاحتلال الروسي في سوريا، في ظل ضعفه العسكري وتخبطه الواضح بعد الحرب التي أعلنها المجرم بوتين على أوكرانيا منذ قرابة ال3 أشهر.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top